التدريب الافتراضي في مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط


برنامج التدريب الافتراضي لمركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط يناير 2021 - أبريل  2022

يحرص المركز على اعتماد نهج عملي مباشر في برنامجه الخاص بالتدريب التفاعلي الافتراضي، مع التركيز على إعداد المهارات والأدوات المطلوبة للتعامل مع التحديات الملموسة التي تواجه بلدان المنطقة لا سيما التحديات المتعلقة بالآثار الاقتصادية لجائحة كوفيد-19.

 

الفعاليات التي أقامها مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط ضمن الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي 2020

قدم مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط بالتعاون مع إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، جلستين افتراضيتين أثناء انعقاد الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي 2020 ، وتناولت الجلستان موضوع تصميم الدورات الافتراضية وتقديمها في المركز

برنامج مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط لعام 2020 

الدورات الحالية و القادمة 

الدورات التي عُقدت مؤخراً


أهلا بكم في مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط


تتمثل رسالة مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط ببناء القدرات من خلال التدريب العملي لصانعي السياسات في البلدان الأعضاء في جامعة الدول العربية، وعقد المؤتمرات والندوات والحلقات الدراسية، وذلك بهدف تعزيز تصميم السياسات الاقتصادية في العالم العربي وتنفيذها. وتستضيف دولة الكويت المركز وتموله منذ انطلاق نشاطه عام 2011، وافتتاحه رسميا في العام 2014.

نشرة المركز


PDF    HTML

آراؤكم تهمنا


يسرنا استقبال تعليقاتكم وأفكاركم على عنوان البريد الإلكتروني  أملاً في تعظيم الفائدة المنتظرة من زيارتكم للمركز، وتصفح موقعه الإلكتروني.